مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | دردشه الفلسطنية | الكوميدي
أهلين يخوووووو .. لو كنت أول مرة بتخش عنا هنا اتأكد انك قريت كتاب القوانين مع انه ما في عنا قوانين ولا
نيلة .. المهم كمان ايش بدي أقولك .. غصب الأمة بدك تسجل عنا .. وتشارك كمان .. عليا الضمان بصير فيها دم للركب.. يلا اضغط على تسجل وانت ساكت..!!
[img[/img]
الــتـــســجــيــل مــتــاح حــالــيــا





مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة| دردشه الفلسطنية | www.ar-t.yoo7.com | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | الكوميدي
 
الرئيسيةبوابة موقع تعباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة"ومــاذا بعد ؟"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7med
الدعم الفني
avatar

ذكر عدد المساهمات : 578
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأحد مارس 28, 2010 4:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





و ماذا بعد





بقلم: احسان





الجزء الاول:الخطوبة





(1)


"حسنا 00حسنا 00أنا موافقة"

بعد كل هذا الإلحاح من أمها كان هذا هو الرد المتوقع

أما رد الوالدة فكان زغرودة عالية اشتعلت الحمرة في وجنتي الغادة التي تحادثها

"ريم ما أسعدني بقبولك "

"أمي تتصرفين كما لو إنني قبلت العرض000انا فقط أوافق أن أقابله 00بعد ذلك يمكنك أن تزغردي إن وافقت على الارتباط به"

أحضنتها أمها وهي تقولا في حنان شديد

"لماذا تستكثرين علي الفرح أنا اعلم انك ستقبلين به لا يوجد شيء يدفعك إلى العكس 000انت تعلمين أنني أريد لكي الخير , ومازلت كذلك"

ثم خرجت مسرعة لتبشر زوجها وتبلغ 'أم محمد' بان يتم اللقاء في اليوم التالي

استلقت ريم تفكر كيف وصل الأمر لهذا الحد



"لن أتزوج إلا ال ماث=الرياضيات "

هذا هو ردها الجاهز لامها كلما تقدم احد لخطبتها

كانت ريم فتاة خجولة, متميزة ,ذكية بشكل مخيف 0 لطالما قالت لامها :

"أخر شيء ممكن أن أتخيله هو أن ارتبط برجل اقل مني ذكاء000لذلك سوف أتزوج ال ماث "

ولكم أن تتصوروا غضب
أمها فهي من الجيل الذي يؤمن أن الفتاة إذا تخطت العشرين دون خواتم في احد
بنصريها هي علامة استفهام و لها مستقبل عانس


لكن هذه المرة أحكمت حصارها لان من تقدم لخطبتها

"هاهي الرياضيات قادمة لأجلك"

"00000000000؟"

"كما تريدين شاب
عبقري حصل على الماجستير في الرياضيات من المانيا0 ذكي جدا كان ينوي
الحصول على الدكتوراه لولا ظروف مرض أمه الشديد "


تابعت أمها بعد نفس عميق

"محمد شاب متدين خلوق
في السابعة والعشرين سال عنه أخوك فوجده نعم الشاب من عائلة محترمة يعمل
في إحدى الجامعات ويدير مركزا لتقوية الرياضيات"


امتصت ريم الصدمة بسرعة و تحججت

"أرجوك أمي أنا لم انهي امتحاناتي النهائية لا أريد أي شيء أن يعطلني أرجئي الأمر لما بعد "

"فقط قابليه ولو أعجبك نكتب الكتاب و بعد الامتحانات نحتفل بالخطوبة و 0000"

قاطعتها ريم

"على مهلك يا أمي كيف
تتحدثين هكذا ؟ تريدين الحقيقة أنا لا أريد الزواج في هذه المرحلة من
حياتي أنا الأولى على القسم ومرشحة لأكون معيدة وبعدها الماجستير وثم00000"


لم تتم جملتها لان أمها قاطعتها واستمر النقاش بينهما و دعمت الأم كفتها بضم ابنتها الكبرى لصفها

والتي لا ترفض لها ريم اية طلب

وبعد ثلاثة أيام من النقاش سلمت ريم أمرها ووافقت قائلة:

"أهم شيء ألا يكون اقصر مني و لو بانش واحد"

كان رفض ريم للزواج
بشكل عام لأنه – في مجتمعهم- يعتمد على المظهر لا المضمون وهي ترى أنها
فتاة ذكية قبل أن تكون جميلة لذلك كانت تتمنى زوجا ذكيا يرى عقلها قبل
جمالها


اما امها فهي من الجيل القديم تؤمن بان نهايتها ككل النساء الى بيت زوجها وقد صرحت لها كثيرا

"بلا رياضيات بلا000000"

وكم تالمت ريم كلما سمعت امها تقول ذلك و لم يكن يريح صدرها سوى والدها الذي تشعر بانه الشخص الوحيد الذي يفهمها ويقدر ذكائها

وقفت أمام المرآة
تسرح شعرها السود الطويل وتأملت وجهها الأبيض المستدير وعينيها الواسعتين
بلون فيروزي رائع وينحدر منهما انف معتدل ومن ثم فم جميل و ذقن مثلث يحوي
طابع حسن


كانت فتاة فاتنة بقامتها الطويلة وقوامها المتناسق الرياضي الذي تحافظ عليه جيدا0

كانت تعلم انه لايوجد رجل قادر على رفض هذا الجمال و هو اكثر ماكان يؤلمها

"صبرا عريس الغفلة سوف ادبرك !"

....................................

مع تحيات مقعد ودردشة العرب

http://ar-t.yoo7.com
<br><br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الثلاثاء مارس 30, 2010 10:21 am

ههههههههههه براحتها

مهل عليها لحد ما تعنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 8:35 am

عن جد بنت بتفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 1:44 pm

هههههههه فهمها راح يخليها تعنس يا حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:00 pm

تعنس احسن ما تتزوج من واحد ما بيفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:06 pm

طيب يمكن اولادها يكونو بيفهمو بس تعنس حراااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:08 pm

مو حرام بس كل شي قسمة و نصيب على قولة لكبار
و ياعم يعني خربت الدنيا ازا ما اتزوجت لا هي اول ولا اخر وحدة تعنس هي الله وهي حكمتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:12 pm

طيب بس احنا الله احنا ما شفناه بس اعرفناه بالعقل يعني ما بنلاحق تخارف الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:14 pm

هي مو تخاريف هادول ناس الهم تجربة بالحياة و يفهمو منيح شو معناتا و احنا بنضلنا بنتعلم منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:17 pm

ممكن !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:19 pm

اللحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:25 pm

بس بردو ربنا قال خدو بالاسباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:30 pm

لا حول ولا قوة الا بالله انا قلت خلص الحمد لله الرجال فهمني اخيرا تاريه لساتو عم يناقشني يا عم البنت ازا ما لقت حدا يستاهل تقعد بالبيت ارحملها من العذاب الي راح تشوفو معم و خلص الحكي ستوووووووووووب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:37 pm

لالالالالا نا مش مقتنع بهيك كلام

وبعدين المثل بيقول ظل راجل ولا ظل حيطة يعني الاشي بالعقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:38 pm

خلص لما وصلتو تتقارنو بالحيطة فهذا شي بيكفي و انشا الله تفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:43 pm

اها يعني الراجل صار مثل الحيطة طيب ليش المرأة بتقبل في الحيطة يا مديرة

مهوا لولا الحيطة كان ما صار فيها شباك او باب

والكبار بيقولو اخطب لبنتك قبل ما تخطب لابنك مش انتي بتتعلمي من الكبار هيك الكبار بقولو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:45 pm

اهووووووووووووه علينا انت لوين بدك توصل انا قلت مو ايا رجال مورافضة المبدا تماما فهمت هلا و لا بدك كمان؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:48 pm

يا ستي الكبار بيقولو كمان ناقش نعزة ولا تناقش امرأة هما هيك بيقولو
انا مليش صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:49 pm

لا بيقولو ناقش ثور ولا تناقش رجال انت مخربط بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:53 pm

اها هاي اول مرة اعرفها يمكن برضو مش بعيدة

بس بردو في مثل منقول عن الكبار بيقول :

المراة كالثعبان ان لم تقتله لدغك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:54 pm

وفي مثل بيقول يا مامنا للرجال يا مامنا للمي بالغربال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:57 pm

طيب بس بردو فيه كمان مثل بيقول المرأة الي ما ترضى بالرجل تستاهل القتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 4:58 pm

اها اكيد بيكون القتل ارحم وقتها ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 5:03 pm

يا ستي انتو هيك يا قوم حوى ما بتحبو الخير بالمرة

وبعدين ما تنسي انو هالموضوع الي بنتحاور في ردوده اسمه وماذا بعد

يعني لازم الواحد يصل لنتيجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 5:04 pm

هههههههههههههه انا بدي اوصل لل400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيل
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
المزاج : friendship

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 5:05 pm

وشو هالخير يعني ما شفنا منكم غير وجع الراس و كل شي بيكفي خلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هتلر غزة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 590
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 30
الموقع : مقعد العرب
المزاج : في بعد المزاج العالي

مُساهمةموضوع: رد: قصة"ومــاذا بعد ؟"   الأربعاء مارس 31, 2010 5:17 pm

اها انتي قولي هيك يعني بدك تصلي ل400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة"ومــاذا بعد ؟"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | دردشه الفلسطنية | الكوميدي :: المنتديات العامة Public forums :: كان ياما كان-
انتقل الى: