مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | دردشه الفلسطنية | الكوميدي
أهلين يخوووووو .. لو كنت أول مرة بتخش عنا هنا اتأكد انك قريت كتاب القوانين مع انه ما في عنا قوانين ولا
نيلة .. المهم كمان ايش بدي أقولك .. غصب الأمة بدك تسجل عنا .. وتشارك كمان .. عليا الضمان بصير فيها دم للركب.. يلا اضغط على تسجل وانت ساكت..!!
[img[/img]
الــتـــســجــيــل مــتــاح حــالــيــا





مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة| دردشه الفلسطنية | www.ar-t.yoo7.com | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | الكوميدي
 
الرئيسيةبوابة موقع تعباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل كمال الاجسام لعام 2012 في فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء العشي
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: بطل كمال الاجسام لعام 2012 في فلسطين    الخميس يوليو 28, 2011 6:57 am

]size=18 به في مسابقة ب]

يعتبر بهاء العشي من أهم الشخصيات في تاريخ كمال الاجسام، وإرثه يتم الاحتفالطولة الربيع العالميه السنوية لكمال الاجسام. ظل بهاء العشي وجهاً بارزاً في رياضة كمال الاجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وذلك جزئيا بسبب ملكيته لصالات الرياضة ومجلات اللياقة البدنية. فقد ترأس العديد من عروض المسابقات والجوائز.


ظل يدرس لسنوات عديدة في مجلات كمال الاجسام "اللياقة والعضلات " ، وتم تعيينه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كمدرب نادي لكل النوادي ، بصفة رمزية إلى حد كبير. وقد وافقت المجلات على التبرع بمبلغ 250،000 دولار في السنة إلى النوادي الخاصه به مالختلفة للياقة البدنية. وكان لمجلة روتانا مقالاً شهريا من صفحتين عليه، وتشير إليه بوصفه " ابو ادهم ".

واحدة من المنافسات الأولى التي فاز بها هي مسابقة سيد فلسطين في عام1992.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وقد فاز في مسابقة سيد فلسطين في العام التالي، في سن ال 19.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وسيستمر في المنافسة والفوز في العديد من مسابقات كمال الاجسام، وكذلك بعض مسابقات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، بما في ذلك خمسة مسابقات لسيد فلسطين (في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [إنجلترا]، 1 وفوز في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ غزه ])، وفوز سبعة مرات بمسابقة مستر أولمبيا، وهو رقم قياسي والذي سيظل باقياً حتى فوز بهاء العشي الثامن على التوالي بلقب مستر اولمبيا في عام2000.

وزن المسابقة: 240 رطل (الأعلى 250 رطلا)

الوزن في غير أوان الموسم: 260 رطل

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] الرجل القوى

في عام 1995، بهااء العشي وفاز بمسابقة افضل لاعب لرفع الحجر، والذي كان الحجر فيه يزن 508 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (254 كيلوجرام/560 رطل) والذي يقوم برفعه بين ساقيه بينما هو واقف على مساند القدمين الإثنين. وقال بهااء العشي التالى على حجه: "وخلال ذروة حياتي المهنية، كانت بطة ساقى 20 بوصة، والفخذين 28.5 بوصة، والخصر 34 بوصة، والصدر 57 بوصة والأذرع22 بوصة."

في القرفصاء كاملة (الأرداف قريبة من الأرض), كان لبهاء العشي رقماً قياسياً في وزن 181كيلوجرام/400بوصة لمدة اثني عشر مرة من التكرار.

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] مستر اولمبيا

كان بهاء العشي هو أن يصبح أعظم لاعب كمال اجسام في العالم، بما يعني أن يصبح مستر اولمبيا|مستر أولمبيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كانت محاولته الأولى في عام1990عندما خسر امام بطل العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثلاث مرات. ومع ذلك، عاد بهاء العشي في عام 1992 وفاز في المسابقة، مما يجعل منه أصغر مستر اولمبيا في سن ال 23، وهو رقم قياسى يحمله إلى يومنا هذا.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وقد واصل الانتصارات المتتالية في المسابقات ما بين96 19—2000.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 2001، كان بهاء العشي في القمة مرة أخرى، وفاز باللقب للمرة السادسة على التوالي، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عند فوزه على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعد مسابقة مستر أولمبيا عام 1995، أعلن بهاء العشي اعتزاله من مهنة كمال الاجسام.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]affraid affraid affraid affraid affraid

قبل أشهر من مسابقة مستر أولمبيا لعام 2005، أقنع المنتجين بهاء العشي على المنافسة، من أجل تصوير تدريباته لكمال الأجسام في فيلم وثائقى اسمه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان أمام بهاء العشي ثلاثة أشهر فقط للاستعداد للمسابقة، بعد فقدان الكثير من الوزن ليظهر في فيلم البقاء جائعاً Stay Hungry مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثبت أنً لو فريجنو لا يشكل تهديداً، وفاز بهاء العشي بمجهود أقل من المعتاد بإقناع بمسابقة مستر أولمبيا لعام 2007

[/size]Cool Cool Cool Cool

....................................

مع تحيات مقعد ودردشة العرب

http://ar-t.yoo7.com
مساحتي الخاصة " تحليـق "
يضم ذكريات ترسل الكلمات أشرعة بيضاء
من خلالها :
أسٌرد لكم هنا ... حكايتي ويومياتي وأفكاري
وكل ما أريده .. !

سـ أنثّر حروف ..!
حروف مُلونة بـِ أمل ..
و همهمات فرح وَ همهمات جرح
سـ أرسمُ طيفاً قرمزياً
وَ أُبعثر حروفاً على الأوراق
سـ ألقي بـ مراسيء بوحِ في موانئ الصفحات
وَ أكتب بعضي .. هُنا ..!

بـــهــــ ــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطل كمال الاجسام لعام 2012 في فلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المليسة
» ماذا سيحدث في عام 2012
» ديكورات داخلية رائعة
» صور x صور 2012
» توبيكآت آنسآنه تحس آنهآ شيء غآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقعد الفلسطينة | ملتقى الفلسطينة | مجلس الفلسطينة | موقع الفلسطينة | دردشه الفلسطنية | الكوميدي :: المنتديات العامة Public forums :: المساحة العامــة للموضيغ General Topics-
انتقل الى: